رياضة

هل الريمونتادا ممكنة في الاياب ضد اتلتيكو ؟ .. فليك يرد


هاي كورة- وعد هانسي فليك مدرب برشلونة جماهيره بالقتال في مباراة الاياب بعد هزيمة قاسية امام اتلتيكو مدريد بنتيجة 0-4 في ذهاب نصف نهائي كأس ملك اسبانيا .

وصرح فليك قائلا :

” سنقاتل من أجل ذلك ، ونحتاج الى جماهيرنا في ملعبنا لدعمنا بقوة ، ثم سنرى ماذا سيحدث ” .

” لم تحسم بعد ، نحتاج الى كل الكوليز في ملعبنا وسنقاتل 90 دقيقة من اجل الوصول الى النهائي ” .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى