رياضة

بعد ليلة أتلانتا الصعبة .. اجتماع مهم في غرف ملابس الأخضر !


أتلانتا : « هاي كورة »

عقد وزير الرياضة الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل اجتماعًا مع لاعبي المنتخب السعودي داخل غرفة الملابس عقب الخسارة أمام إسبانيا بنتيجة ( 4-0 ) ، بحضور رئيس اتحاد كرة القدم ياسر المسحل .

جاء الاجتماع عقب نهاية اللقاء المونديالي ، في إطار دعم اللاعبين والوقوف على أسباب الخسارة ، بينما غاب مدرب الأخضر جورجيوس دونيس عن الجلسة منذ بدايتها بسبب انشغاله بإجراء المؤتمر الصحفي ، إلا أنه التحق بها فيما بعد .

يأتي تحرك وزير الرياضة في ظل حالة من الغضب بعد تراجع أداء المنتخب ، وقبل المواجهة الحاسمة المقبلة أمام منتخب الرأس الأخضر التي يسعى خلالها الأخضر للحفاظ على فرصه في البطولة .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى