


ميامي: « هاي كورة »
انتقد المدير الرياضي السابق لمنتخب تونس محمد سليم بن عثمان أداء بعض اللاعبين مزدوجي الجنسية، عقب خروج نسور قرطاج من كأس العالم 2026 بعد خسارتين أمام السويد واليابان.
وقال بن عثمان إن عدداً من اللاعبين لم يكونوا ليشاركوا مع المنتخب لولا البطولة، معتبرًا أن بعضهم استفاد من المشاركة لتحقيق مكاسب احترافية وإعلامية.




