رياضة

صفقة ألفاريز تتحول إلى معركة بين برشلونة وأتلتيكو مدريد !


برشلونة : « هاي كورة »

خرج ميغيل انخيل المدير التنفيذي لأتلتيكو مدريد بتصريحات وجه فيها اللوم لبرشلونة ولجوليان ألفاريز بسبب الموقف الأخير المتعلق برغبة النادي الكتالوني في التعاقد مع اللاعب ، الذي صرح بشكل علني بعد مباراة النمسا في كأس العالم ، مؤكدا على رغبته في الرحيل .

ميغيل صرح قائلا “برشلونة لا يحترمنا ، ونعتقد أنه يستطيع التقليل من شأننا ، أشعر بحزن شديد إزاء تصريحات جوليان ألفاريز .”

“لم يكن اليوم المناسب للإدلاء بتلك التصريحات ، كان يوم ميسي والمنتخب الأرجنتيني وليس يوم جوليان فقط .. في العام الماضي فعل برشلونة شيئا مشابها جدا مع نيكو ويليامز وأتلتيك بلباو .”

“جوليان لديه حلم ونحن في أتلتيكو لدينا أحلام أيضا ، صحيح أنه تحدث إلينا لكنه بات يعرف موقفنا جيدا لأننا كنا واضحين جدا .. أتلتيكو لا يريد بيعه .”

“إنه لاعب رائع ونحن فخورون جدا بوجوده معنا .”

تصريحات ميغيل تؤكد بوضوح على حالة التوتر المتصاعدة بين أتلتيكو مدريد وبرشلونة في ملف جوليان ألفاريز حيث حاول المدير التنفيذي رسم خط واضح بين رغبة النادي وسلوك اللاعب وبرشلونة .

ومن خلال حديثه يظهر أن أتلتيكو يعتبر ما يحدث محاولة ضغط إعلامي أو تفاوضي من جانب برشلونة وليس مجرد اهتمام عادي بصفقة ليؤكد أن الإدارة ترى أن هناك تجاوزا في طريقة التعامل مع قضية الانتقال .

ويحرص أتلتيكو على تثبيت فكرة أساسية وهي أن جوليان ليس مطروحا للبيع وأن رغبة اللاعب في الرحيل لا تغير من القرار الإداري وهو ما يجعل التصعيد الإعلامي وسيلة للدفاع عن موقف النادي أكثر من كونه مجرد رد فعل عابر .

التصريحات لا تحمل فقط رفضا للعرض بل تؤكد على محاولة من أتلتيكو لحماية نجمه وإرسال رسالة واضحة بأن الملف مغلق تماما في الوقت الحالي .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى