رياضة

مورينيو: أحب ريال مدريد ولا أكره برشلونة


مدريد: « هاي كورة »

أكد جوزيه مورينيو، مدرب ريال مدريد، أنه لا يحمل أي ضغينة تجاه برشلونة رغم سنوات المنافسة بينهما، مشيرًا إلى أنه عاش مع عائلته ذكريات رائعة خلال فترة عمله داخل النادي الكتالوني.

وقال المدرب البرتغالي إنه عاد إلى ريال مدريد لأنه يحبه، لكنه يستمتع بمواجهة برشلونة باعتباره أحد أفضل الفرق في العالم.

وأضاف مورينيو أن ما يميز ريال مدريد عن بقية الأندية هو تاريخه الاستثنائي وإرثه المليء بالألقاب، معتبرًا أن النادي الملكي يظل “الأكبر في العالم” بفضل إنجازاته.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى