رياضة

انفراجة في المنتخب السعودي قبل مواجهة الرأس الأخضر !


أوستن : « هاي كورة »

بدأ المنتخب السعودي الأول لكرة القدم تحضيراته لمواجهة الرأس الأخضر ، وسط أنباء إيجابية بشأن جاهزية المدافع حسان تمبكتي ، الذي شارك في التدريبات الجماعية الأخيرة رفقة زملائه .

خضع تمبكتي لفحص طبي من قبل الجهاز الطبي للأخضر ، أكد تحسن حالته وقدرته على العودة للمشاركة بشكل طبيعي ، بعدما اشتكى من آلام في القدم عقب مواجهة إسبانيا الماضية بالمونديال .

غاب اللاعب عند تدريب الأخضر يوم الثلاثاء بسبب تلك الآلام ، قبل أن يستعيد جاهزيته ويعود للتدريب مع زملائه استعدادًا للمباراة القادمة بالجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2026 .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى