رياضة

برشلونة يبدأ التخلص من ازدحام مركز حراسة المرمى


برشلونة : « هاي كورة »

ذكرت صحيفة ماركا ، أن برشلونة بدأ تنفيذ خطته في التخلص من ازدحام مركز حراسة المرمى قبل انطلاق للموسم الجديد .

وبحسب التقرير، انتقل إيناكي بينيا إلى باناثينايكوس مقابل نحو 3 ملايين يورو، بينما سيرحل أندر أسترالاغا مع نهاية عقده في 30 يونيو دون تجديد.

وأضافت الصحيفة أن الملف الأبرز حاليًا يتعلق بمستقبل مارك أندريه تير شتيغن، في ظل اهتمام أياكس بضمه على سبيل الإعارة، بينما يخطط المدرب هانزي فليك للاعتماد على خوان غارسيا كحارس أساسي، مع وجود تشيزني كبديل.

كما أوضحت أن النادي يراجع أيضًا مستقبل آرون ياكوبيشفيلي، في الوقت الذي تزداد فيه احتمالات خروج دييغو كوتشين على سبيل الإعارة.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى