رياضة

أول تعليق من ديمبيلي بعد الهاتريك في شباك النرويج


باريس : « هاي كورة »

علق عثمان ديمبيلي ، نجم باريس سان جيرمان ومنتخب فرنسا ، على الهاتريك الذي سجله في شباك منتخب النرويج في بطولة كأس العالم بالجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات .

” أفضل مبارياتي أمام السنغال أو إيرلندا الشمالية ، أعتقد أنني كنت أكثر تأثيرًا بكثير ” .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى