رياضة

بعد وداع المونديال .. هذا أول منافس ينتظر الأخضر !


هيوستن : « هاي كورة »

يطوي المنتخب السعودي الأول لكرة القدم صفحة مشاركته في كأس العالم 2026 ، ويبدأ الاستعداد للاستحقاقات المقبلة ، بعدما ودع البطولة من دور المجموعات .

سيخوض الأخضر السعودي مباراته المقبلة أمام منتخب الكويت ، ضمن منافسات كأس الخليج ، والمقرر إقامتها خلال شهر سبتمبر المقبل .

تُمثل المواجهة أول اختبار رسمي للأخضر بعد خروجه من كأس العالم ، حيث يسعى المنتخب إلى استعادة توازنه وتقديم بداية إيجابية في مشواره الخليجي .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى