


رأي خاص بالكاتب عبدالرحمن الشمري
” إذا أبعدت .. محرز جيب الأفضل
إذا أبعدت .. كيسيه جيب الأفضل
والله ما عندي مشكلة أهم شي القادم ويمتلكون جودة عالية جداً ، لكن أنا اتوقع والله أعلم إذا غادروا ( محرز وكيسيه ) ما راح يتعوضوا وسيدخل الأهلي في نفق مُظلم …
محرز وكيسيه يمتلكون شخصية عظيمة جداً داخل وخارج الملعب . وما راح يتعوضّوا ” .




