


يرى المدرب السعودي محمد الزيدان أن المدير الفني للمنتخب الأول ، اليوناني جورجوس دونيس ، لم يُحسن إدارة مواجهة الرأس الأخضر ، مشيرًا إلى أن قراراته الفنية أثرت على أداء الصقور خلال اللقاء .
أوضح الزيدان أن البداية بالتشكيلة الأساسية لم تكن موفقة ، إلى جانب التأخر في إجراء التبديلات رغم حاجة الفريق لتدخلات مبكرة ، إذ قال :
” لم يتعامل دونيس مع مباراة السعودية والرأس الأخضر بالشكل المطلوب ؛ أخطأ في التشكيلة الأساسية وتأخر في التغييرات ، كما أن إشراك عبدالله الحمدان في الجهة اليسرى لم يكن قرارًا موفقًا ، وبشكل عام لم ينجح في إدارة مباريات المنتخب السعودي الثلاث ” .




