رياضة

انتقادات نارية لدونيس بعد وداع المنتخب السعودي !


الرياض : « هاي كورة »

يرى المدرب السعودي محمد الزيدان أن المدير الفني للمنتخب الأول ، اليوناني جورجوس دونيس ، لم يُحسن إدارة مواجهة الرأس الأخضر ، مشيرًا إلى أن قراراته الفنية أثرت على أداء الصقور خلال اللقاء .

أوضح الزيدان أن البداية بالتشكيلة الأساسية لم تكن موفقة ، إلى جانب التأخر في إجراء التبديلات رغم حاجة الفريق لتدخلات مبكرة ، إذ قال :

” لم يتعامل دونيس مع مباراة ‎السعودية والرأس الأخضر بالشكل المطلوب ؛ أخطأ في التشكيلة الأساسية وتأخر في التغييرات ، كما أن إشراك عبدالله الحمدان في الجهة اليسرى لم يكن قرارًا موفقًا ، وبشكل عام لم ينجح في إدارة مباريات المنتخب السعودي الثلاث ” .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى