رياضة

إعلامي يحمل دونيس مسؤولية الانهيار أمام إسبانيا !


الرياض : « هاي كورة »

رأي خاص بالإعلامي محمد الشيخ

” نتيجة مخيبة نعم ، ليس فقط لانها رباعية نظيفة ، ولكن لأننا لم نلعب بما ينبغي أن يكون عليه اللعب في المونديال ؛ يكفي أن نقبل 3 أهداف في 25 دقيقة ؛ لنعرف حجم الخلل الذي ارتكبه دونيس ولا أنصل اللاعبين ، لكن ليبقى أملنا باقٍ حتى مباراة الرأس الأخضر من أجل التأهل ” .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى