رياضة

اسباب تدفع برشلونة لدفع 150 مليون يورو من اجل ألفاريز


برشلونة : « هاي كورة »

” بالنسبة لي ، سأدفع 150 مليون يورو من أجل جوليان ألفاريز “

” اولا ، دعونا نتفق ان السوق متضخم ، لا احد تقريبا يساوي الاموال التي تدفع لأجله ، وإلا هل يستحق غوردون – رغم انه لاعب جيد – اكثر من 70 مليون ؟ “

” اذا عدنا الى الموسم الماضي ، فعليا ألفاريز لم يقدم موسما يستحق 150 مليون ولا حتى 100 مليون ، أنا اتفق مع هذا ، ولكننا نتعاقد مع لاعب ير عادي واعتقد أن هجوم برشلونة معه سيتحسن بشكل كبير”

” أعتقد أنه سيضاعف الاداء الجماعي للفريق بـ 3 أضعاف ، وهو لاعب قادر تماما على تسجيل 30 هدفا في الموسم ، وأكثر مما كان يقدمه ليفاندوفسكي “

” وبما أننا نتعاقد مع لاعب يبلغ من العمر 26 عاما ، وقيمته ستوزع على 4 أو 5 سنوات مقبلة ، فهي صفقة استراتيجية “

” يجب الأخذ بعين الاعتبار ان الموسم القادم لن نستطيع التعاقد مع اللاعبين الذين نريدهم بسبب الانتقال الى مونتجويك وخسارة الكثير من الايرادات ” .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى