


برشلونة : « هاي كورة »
الموجز :
شعر جوليان ألفاريز بالخداع والكذب من ناديه أتلتيكو مدريد وذلك بعد ان تأكد من هذا خلال مكالمة مع جيل مارين اجراها يوم الاحد الماضي وأدرك منها ان المدير التنفيذي قد أخل بوعده له بشأن تسهيل عملية مغادرته للنادي هذا الصيف .
تفاصيل الخبر :
أفاد الصحفي ليو باراديزو عبر شبكة ESPN بأن جوليان ألفاريز نجم أتلتيكو مدريد قد حصل على وعد من أنخيل جيل مارين ، المدير التنفيذي لنادي أتلتيكو مدريد ، في بداية هذا العام حين اخبره برغبته في الرحيل .
جيل مارين وعد ألفاريز بمساعدته وتسهيل رحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية بشرط مواصلة الموسم بشكل طبيعي مع الفريق وهو ما فعله اللاعب الارجنتيني .
وبعد انتهاء الموسم الذي عانى فيه اللاعب مع مدربه دييغو سيميوني وتحامل على نفسه ولعب وهو يشعر ببعض الآلام من اجل مساعدة فريقه بعد الوصول إلى نصف نهائي دوري ابطال اوروبا ولكن بعد كل هذا اكتشف اللاعب بأنه كان يركض وراء وعد زائف .
فأجرى اللاعب الارجنتيني اتصالا بجيل مارين يوم الاحد الماضي لإخباره برغبته في المغادرة وهو ينتظر تنفيذ وعده بتسهيل عملية رحيله ، وشعر اللاعب بعد انتهاء المكالمة بأنه تم خداعه وقد كذب عليه المدير التنفيذي ، ولهذا لم يجد الارجنتيني أي ملجأ آخر سوى الخروج والافصاح علنا أمام وسائل الاعلام عن رغبته في المغادرة للسعي وراء تحقيق حلمه البعيد تماما عن جدران النادي المدريدي في محاولة للضغط على الروخيبلانكوس لقبول عرض برشلونة والسماح له بالرحيل وخاصة بعد تأكيدات الأتيلتي المتكررة لعدم وجود اي نية لبيعه هذا الصيف مشيرين الى الشرط الجزائي الذي يعجز اي نادي عن دفعه (500 مليون يورو) .




