


طالب المدرب الإيطالي سيموني إنزاغي إدارة الهلال بإرسال كشافين إلى منافسات كأس العالم 2026 ، من أجل متابعة عدد من اللاعبين المستهدفين بشكل مباشر ، تمهيدًا لدراسة إمكانية التعاقد معهم خلال الميركاتو الصيفي ، بحسب تقارير صحفية .
يأتي طلب المدرب الإيطالي في إطار سعيه لتقييم بعض العناصر عن قرب ، وعدم الاكتفاء بالتقارير الفنية أو اللقطات المصورة ، خاصة أن البطولة تشهد مشاركة العديد من اللاعبين المميزين من مختلف المنتخبات .
يسعى إنزاغي إلى تدعيم المراكز التي يرى أنها بحاجة إلى تعزيز داخل صفوف الهلال ، بهدف رفع جودة الفريق وتجهيزه بأفضل شكل ممكن للموسم القادم .




