رياضة

العراق تكمل مباراتها مع السنغال بعشرة لاعبين!


بغداد: «هاي كورة»

تعرض المنتخب العراقي لضربة قوية بعدما حصل أحد لاعبيه على بطاقة حمراء ضد السنغال، ليكمل المباراة بعشرة لاعبين.

حيث قام الحكم أنتوني تايلور بطرد اللاعب ريبين سولاقا في الدقيقة 13 إثر تدخله بشكل قوي على أحد لاعبي السنغال.

وتشير نتيجة المباراة التي تقام في الجولة الثالثة من كأس العالم 2026 إلى تقدم السنغال بهدف نظيف.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى