


بدأ المنتخب السعودي تحضيراته للمباراة الحاسمة أمام الرأس الأخضر ، بعد العودة إلى مدينة أوستن عقب انتهاء مهمته في أتلانتا ضد إسبانيا ، إذ يحتاج الصقور إلى تحقيق الفوز في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات من أجل تعزيز حظوظه في البقاء بالمونديال .
عقب الخسارة من إسبانيا بنتيجة 4-0 ، ركز المدرب اليوناني جورجوس دونيس خلال المران على تقسيم اللاعبين إلى مجموعتين ، حيث خضع المشاركون أساسيًا في اللقاء الماضي لتمارين استرجاعية .
في المقابل ، خضعت المجموعة الثانية والتي تضم البدلاء والاحتياطيون من لاعبي المنتخب السعودي إلى تدريباتهم الاعتيادية على أرض الملعب ، استعدادًا للقاء الرأس الأخضر .




