


مدريد : « هاي كورة »
رأي خاص بالصحفي سيرجيو فالنتين
” لقد أمضى عامين فقط في أتلتيكو مدريد ، وهو نادي دفع مبلغ ضخم للغاية من أجله ، قدم أداء أقل من مستواه ، ومع ذلك فإن الجماهير وسيميوني دعماه دائما ، والآن من أجل الضغط يقول ذلك علنا “
” أرى أن ما يفعله جوليان الفاريز أمر سيء للغاية ، ويضع أتلتيكو في موقف محرج للغاية ، كأنه نادي من الدرجة الثانية ، لا يكفي للاعبين مثل جوليان “.






