


تتجه إدارة النادي الأهلي ، بالتنسيق مع المدرب ماتياس يايسله والمدير الرياضي روي بيدرو ، إلى الإبقاء على الفرنسي إنزو ميلوت ضمن قائمة الفريق للموسم المقبل ، في ظل تعثر تسويقه خلال فترة الانتقالات الصيفية .
وفقًا لتقارير صحفية ، لم تتلقَّ الإدارة الأهلاوية أي عروض رسمية لضم اللاعب الفرنسي ، واقتصرت الاتصالات على استفسارات ، أبرزها من أحد أندية الدوري الألماني ، دون مفاوضات جادة حتى الآن .
جدير بالذكر أن النادي الأهلي كان قد تعاقد مع ميلوت في صيف 2025 ، قادمًا من فريق شتوتجارت الألماني بعقد يمتد لثلاثة سنوات ، مقابل 30 مليون يورو .




