رياضة

خطأ دونيس الأكبر في ليلة الرباعية أمام إسبانيا !


الرياض : « هاي كورة »

رأي خاص بالإعلامي إبراهيم العنقري

” ‏برأيي خطأ دونيس كان في الفكرة أكثر من الأسماء . دخل المباراة وهو مركز بشكل كامل على الجانب الدفاعي ، لكن ما حط أي حلول واضحة للحالة الهجومية أو حتى للاحتفاظ بالكرة لما يسترجعها الفريق .

بسبب هذا الأمر صار المهاجمون معزولين وما لقوا أي دعم ، وكل كرة توصل للأمام ترجع بسرعة لإسبانيا . الفريق ما كان قادر يمسك الكرة أو يطلع بهجمة تخفف الضغط ، فإسبانيا ظلت مرتاحة ومسيطرة في نصف ملعب السعودية أغلب الوقت .

لما تلعب ضد منتخب مثل إسبانيا وأنت ما تقدر تحتفظ بالكرة حتى لثوانٍ أو تجبره يتراجع ، فأنت عملياً تعطيه فرصة يهاجمك مرة بعد مرة . لذلك السيطرة الإسبانية كانت مستمرة من البداية ، والثلاثة أهداف المبكرة كانت نتيجة طبيعية لهذا السيناريو ” .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى