رياضة

قبل مواجهة إنجلترا.. شجار عنيف في معسكر بنما في كأس العالم 2026!


مدريد: « هاي كورة »

الموجز

شهد معسكر منتخب بنما أجواءً متوترة قبل ساعات من مواجهة إنجلترا في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بكأس العالم 2026، بعدما اندلع شجار بين اثنين من لاعبي الفريق خلال التدريبات، في واقعة زادت الضغوط على المنتخب الذي فقد بالفعل فرص التأهل.

التفاصيل

دخل منتخب بنما مباراته الأخيرة في دور المجموعات أمام إنجلترا وسط أجواء بعيدة تمامًا عن الاستقرار، بعدما شهدت الحصة التدريبية الأخيرة اشتباكًا بين المهاجم سيسيليو واترمان وزميله خوسيه لويس رودريغيز.

وبحسب تقارير صحفية، بدأت الأزمة باعتراض رودريغيز على تصرف قام به واترمان أثناء المران، قبل أن تتحول المشادة الكلامية إلى اشتباك بالأيدي، حيث تبادل اللاعبان الدفع وسط دهشة زملائهما.

وتدخل أعضاء الجهاز الفني وعدد من اللاعبين سريعًا لاحتواء الموقف، وأبعدوا رودريغيز عن مكان الواقعة، إلا أن واترمان حاول العودة لاستكمال المواجهة، وظل يوجه عبارات غاضبة نحو زميله، ما استدعى تدخلًا جديدًا لتهدئة الأجواء.

ويأتي هذا التوتر في توقيت صعب بالنسبة لمنتخب بنما، الذي فقد آماله في التأهل إلى دور الـ32 بعد خسارته أول مباراتين في المجموعة الثانية عشرة أمام كرواتيا وغانا بالنتيجة نفسها (1-0).

في المقابل، يدخل منتخب إنجلترا اللقاء بأوضاع أكثر استقرارًا بعدما ضمن التأهل إلى دور الـ32، ويسعى لإنهاء دور المجموعات بنتيجة إيجابية قبل انطلاق الأدوار الإقصائية.

وتعد النسخة الحالية ثاني مشاركة لمنتخب بنما في تاريخ كأس العالم بعد ظهوره الأول عام 2018، لكنه لم ينجح حتى الآن في تحقيق أي نتيجة إيجابية أو ترك بصمة مؤثرة، لتزيد أزمة الشجار الأخيرة من الضغوط المحيطة بالفريق قبل إسدال الستار على مشواره في البطولة.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى