


بحسب ما ذكرته تقارير صحفية ، تتجه إدارة نادي الهلال إلى تسويق وبيع عقود عدد من لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ، وتحديدًا الأجانب ، وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة ضمن خطة إعادة ترتيب صفوف الزعيم ، وهم كما يلي :
• كريم بنزيما
• داروين نونيز
• مالكوم فيليبي
• ماركوس ليوناردو
الإدارة الهلالية لا تنوي إجراء أي مخالصة مالية مع أي لاعب أجنبي في صفوفها ، إذ تفضل إنهاء الملفات عبر بيع العقود أو انتقال اللاعبين إلى أندية أخرى على سبيل الإعارة ، دون تحمل تكاليف فسخ العقود بالتراضي .




