رياضة

ميسي يتحدث عن إهدار ركلة الجزاء أمام النمسا


بوينس آيرس : « هاي كورة »

تحدث الأسطورة الأرجنتينية ، ليونيل ميسي ، عن اهداره ركلة جزاء أمام النمسا في لقاء الجولة الثانية من دور المجموعات بكأس العالم 2026 ، والذي انتهى بالفوز 2/0 .

” كنت غاضب للغاية من ركلة الجزاء لأنني أهدرتها ، وقمت بالتسديد بشكل سيئ للغاية “.



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى