رياضة

نهاية الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بين الجزائر والنمسا


الجزائر : « هاي كورة »

انتهى الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بين الجزائر والنمسا صباح اليوم في إطار منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات ببطولة كأس العالم .

التعادل الإيجابي خيم على أحداث الشوط الأول بعد أن تقدم منتخب النمسا مبكرًا ليرد عليه منتخب الجزائر بهدف التعادل قبل دقائق قليلة من نهاية الشوط الأول .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى