رياضة

نهاية الشوط الأول بالتعادل السلبي بين باراغواي وأستراليا


باراغواي : « هاي كورة »

انتهى الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع بين كلًا من باراغواي وأستراليا في إطار منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات في كأس العالم .

فشل لاعبي كلا المنتخبين في تسجيل أي أهداف خلال شوط اللقاء الأول ، حيث سيدخل كلا الفريقين الشوط الثاني من أجل تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى