


رأي خاص بالكاتب حسين الرقيب
” أمام إسبانيا لم نخسر بسبب الفوارق الفنية فقط ، بل بسبب سنوات من مجاملة الأسماء وتحصين بعض اللاعبين من المنافسة الحقيقية . المنتخب السعودي ليس حفلاً لتكريم النجوم ولا مكافأة على الماضي ، بل ساحة للأكثر جاهزية والتزاماً وعطاءً .
عندما يصبح الاسم أكبر من القميص ، تكون النتيجة منتخباً يدفع الثمن في كل بطولة . آن الأوان أن يكون معيار الاختيار هو الأداء فقط ، لا الشهرة ولا الجماهيرية ولا العلاقات ” .




