رياضة

صور : الأخضر يعود إلى أوستن لخوض معركة البقاء !


أوستن : « هاي كورة »

أنهى المنتخب السعودي مهمته في أتلانتا بعد الخسارة أمام إسبانيا برباعية نظيفة ، قبل أن تعود بعثته إلى مدينة أوستن بولاية تكساس الأمريكية لاستكمال التحضيرات للمواجهة المقبلة أمام الرأس الأخضر .

يفتح الأخضر بقيادة المدرب دونيس صفحة جديدة استعدادًا للقاء الرأس الأخضر ، في مباراة مصيرية لا بديل فيها عن الفوز إذا أراد مواصلة مشواره والتأهل إلى دور الـ 32 من كأس العالم .

إليكم الصور :



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى