رياضة

هل يدفع الأخضر ثمن مجاملة النجوم ؟


الرياض : « هاي كورة »

رأي خاص بالكاتب حسين الرقيب

” ‏أمام إسبانيا لم نخسر بسبب الفوارق الفنية فقط ، بل بسبب سنوات من مجاملة الأسماء وتحصين بعض اللاعبين من المنافسة الحقيقية . المنتخب السعودي ليس حفلاً لتكريم النجوم ولا مكافأة على الماضي ، بل ساحة للأكثر جاهزية والتزاماً وعطاءً .

عندما يصبح الاسم أكبر من القميص ، تكون النتيجة منتخباً يدفع الثمن في كل بطولة . آن الأوان أن يكون معيار الاختيار هو الأداء فقط ، لا الشهرة ولا الجماهيرية ولا العلاقات ” .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى