رياضة

إنزاغي يمنع عودة هذا الثنائي إلى الهلال !


الرياض : « هاي كورة »

الموجز:

فجر الإيطالي سيميوني إنزاغي، المدير الفني لنادي الهلال، مفاجأة مدوية خلف كواليس التحضيرات للموسم الكروي الجديد؛ حيث أصدر قراراً فنياً حاسماً برفض عودة ثنائي الفريق علي البليهي ومحمد القحطاني، مؤكداً خروجهما النهائي من حساباته التكتيكية للفترة المقبلة.

التفاصيل:

أبلغ المدرب الإيطالي إدارة الزعيم برغبته الصريحة في عدم تواجد الثنائي ضمن معسكر الفريق الإعدادي، بعد أن وصلت العلاقة الفنية بين الطرفين إلى طريق مسدود خلال المرحلة الماضية، وبناءً على تقييمه لمستواهما وعطائهما فوق أرضية الملعب، ليفتح الباب أمام رحيلهما الرسمي عن صفوف الأزرق في الميركاتو الصيفي لعام 2026.

جاء قرار إنزاغي الصارم ليعكس رغبته في ضخ دماء جديدة وضبط المنظومة الدفاعية والهجومية للفريق؛ حيث تضمن خطابه الموجه لصناع القرار في الهلال طلباً عاجلاً بضرورة تعويض هذا الثنائي عبر إبرام صفقات نوعية من طراز رفيع، استعداداً للمنافسات المحلية والقارية الشرسة التي تنتظر بطل الدوري.

وتسعى إدارة الهلال حالياً لتسوية الوضعية التعاقدية للمدافع المخضرم علي البليهي والجناح الشاب محمد القحطاني، سواء عبر تسويقهما محلياً أو توقيع مخالصة مالية، تلبيةً لرؤية المدرب الإيطالي الذي يطمح لبناء تشكيلة حديدية قادرة على الهيمنة على الألقاب في الموسم المقبل.

تجدر الإشارة إلى أن البليهي كان معاراً خلال الموسم الماضي إلى الشباب ، الذي أنهى معه المنافسات في المركز الـ 13 بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 35 نقطة ، بينما قضى القحطاني موسمه رفقة نادي الرياض .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى