رياضة

لاعب أتلتيكو مدريد يعلق على تصريحات ألفاريز


مدريد : « هاي كورة »

علق أليكس باينا ، لاعب منتخب اسبانيا وفريق اتلتيكو مدريد ، على تصريحات جوليان ألفاريز التي اعلن فيها رغبته في الرحيل عن الأتيلتي هذا الصيف .

وقال باينا : ” ربما لا يكون سعيدا لأنه ليس أفضل مواسمه ، أنا أيضا لست راضيا عن موسمي ، لكنني أريد البقاء ، أنا حيث أردت أن أكون ، واحب أتلتيكو مدريد “

” أحب الناس ، الملعب ، الجهاز الفني ، زملائي في الفريق  ، والمدينة ، كنادي لن أبيع لاعبي أبدا لمنافسين مباشرين ، بالنسبة لي يجب ان يبقى ” .



Source link

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى